• 1
  • 2
  • 3

من نحن

مصاعد أم القرى هي الوكيل الوحيد لشركة فوجي سينو للمصاعد في المنطقة الغربية للمملكه العربية السعودية.
شركة فوجي والمعروفة سابقا باسم "كوانزهو" والتى لديها عقود من الخبرة فى تصنيع المصاعد .
منذ عام 1997 تعاونت مصانع كوانزهو للمصاعد مع شريكها الدولي لنقل خبرة وتكنولوجيا المصاعد اليابانية المتقدمة.
يقع مقر الشركة في المنطقة الاقتصادية التكنولوجية المتقدمة بمدينة "كوانزهو" المجهزة بالكامل بأحدث تقنيات التصنيع التي تدعمها أنظمة كمبيوتر متطورة مثل (CAM,CAD,MRP) .
التعاون التقني ادى الى تعزيز وتحسين منتجات فوجي من حيث اضافة مميزات جديدة مثل الجيل الجديد الكنترولات الذكية وذلك من خلال التوجيه والتدريب السليم والخبرة المكتسبة إلى جانب ثقافه العمل المهني والتفاني فى تقديم منتج على أعلى مستويات الجودة .
تضمن فوجى تقديم التطلعات المشتركة لعملائها من حيث السلامة ، الثبات ، الراحة و التصميم المتميز وأداء عالي الجودة وبساطة في تصميم النظام مع الحفاظ على كفاءة النظام فالشركة دائما فى جهود مستمرة لتطوير منتجاتها بما يتلائم و احتياجات السوق و ذوق و راحه العميل .
استطاعت فوجي تحقيق التنوع عبر التحكم الجزئي للبرمجة، والبرمجيات التي يمكن أن تكون مكتوبة لتلبية المتطلبات الدقيقة للعميل. يقوم مهندسينا ببذل كل جهد ممكن لضمان البساطة في تصميم النظام لتحقيق سهولة الاستخدام في الوقت نفسه الحفاظ على كفاءة النظام والتنوع .
تمشيا مع الالتزام بتقديم الجودة ، الأمان والثبات ، تلتزم الشركة بمعايير الجودة والسلامة الأمريكية ، البريطانية واليابانية (A.N.S.I, B.S , J.I.S).
تتويجا لانجازات السنوات الماضية ، حازت الشركة على شهادة ( الأيزو 2000:9001 ) في مجالات التصنيع ، التركيب ، التحديث والخدمات ما بعد البيع .
وقد حصلت فوجي أيضا شهادات مختلفة ومعترف بها من قبل شبكة الشهادات الدولية وهو عامل أساسي لتحقيق هدفنا المتمثل في توفير منتجات وخدمات عالية الجودة إلى الأسواق العالمية على نحو متزايد.
رضا العملاء هو أمر بالغ الأهمية. جنبا إلى جنب مع هذا فقد استند التصميم على الاحتياجات الإنسانية من المنتج وليس فقط على التكنولوجيا الصماء. فلا عجب بعد ذلك أن مصاعد فوجي تتحول بسرعة الى مصاعد صالحة لجميع المرافق والاستخدامات .